موضوعات اكثر زيارة

تعرف علي تراجع ثروة الرئيس التنفيذي لـ (Netflix) بنسبة 5% مع هبوط أسهم الشركة | مشاهير

تعرف علي تراجع ثروة الرئيس التنفيذي لـ (Netflix) بنسبة 5% مع هبوط أسهم الشركة كعمل صحفي بموقع مشاهير نتعرف علي الشخصيات العامة والمشاهير...بعرض سيرهم وأعمالهم وإنجازاتهم دون انتهاك الخصوصية...
تراجع ثروة الرئيس التنفيذي لـ (Netflix) بنسبة 5% مع هبوط أسهم الشركة

تراجع ثروة الرئيس التنفيذي لـ (Netflix) بنسبة 5% مع هبوط أسهم الشركة
انخفضت ثروة ريد هاستينغز الرئيس التنفيذي لشركة (Netflix) بنسبة 5% - أي ما يعادل- 190 مليون دولار لتصل إلى 3.9 مليار دولار، بعد أن تراجعت أسهم الشركة بنسبة 14? يوم الاثنين.

وانخفضت أسهم الشركة بعد أن أعلنت(Netflix) إضافتها 5.2 مليون مشترك جديد في الربع الثاني من عام 2018، في مقابل توقعاتها البالغة 6.2 مليون مشترك.

وبلغت ثروة هاستينغز 4 مليارات دولار في أوائل الشهر الحالي عندما قفزت أسعار أسهم الشركة إلى 418.97 دولار للسهم الواحد. في شهر مارس/أذار الماضي عندما نشرت فوربس قائمة المليارديرات، بلغت ثورته الصافية 2.7 مليار دولار.

وفي الربع الثاني من عام 2018، أضافت الشركة التي يقع مقرها في كاليفورنيا 5.2 مليون مستخدم جديد، أي أقل من العدد المتوقع بمليون مشترك. كما سجل المشتركين الدوليين 4.47 مليون مشترك، أقل من المتوقع 5.9 مليون مشترك بمقدار 1.4 مليون. كما سجل عدد المشتركين المحليين 670 ألف بدلاً من 1.2 مليون مشترك. ويذكر أنها المرة الأولى التي لم تحقق فيها (Netflix) توقعاتها بنمو المشتركين في الفصول الخمسة الأخيرة.

وشهدت أسهم (Netflix) ازدهارًا منذ بداية عام 2017 ، حيث ارتفعت بنسبة 150? تقريبًا مقارنة بالعام الماضي على خلفية نمو عدد المشتركين وبسبب التفضيل المتزايد للبث المباشر والتلفزيون المستند إلى الإنترنت في صناعة الترفيه. وفي نفس العام ، ربح هاستينغز الذي يمتلك أكثر من 10 ملايين سهم - 2.48%-، حوالي 24.38 مليون دولار.

في مارس/أذار الماضي ، كانت التقارير شائعة أن الزوجين باراك وميشيل أوباما كانا في مفاوضات مع (Netflix) لإنتاج سلسلة من العروض الحصرية تسلط الضوء على القصص الملهمة وأمور السياسة. في ذلك الأسبوع ، ارتفع سعر سهم الشركة بنسبة 10? ، مما جعل الرئيس التنفيذي والمؤسس أكثر ثراءً بقيمة 400 مليون دولار ، لتصل ثروة هاستينغز 3.5 مليار دولار وفقًا لتصنيف فوربس.

تتطلع (Netflix) إلى استثمار ما يقرب من 12 مليار دولار في انتاج المحتوى خلال عام 2018 حيث تتطلع إلى استغلال الأسواق الأجنبية مثل الهند لإنتاج محتوى أصلي، حتى مع انخفاض سعر أسهمها والمنافسة القوية من (Amazon) و(Apple) و(Disney) و(AT & T)، فإن Netflix - التي لديها ما يقرب من 130 مليون مشترك - قد قطعت شوطًا طويلاً كمشغل خدمة DVD.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *