موضوعات اكثر زيارة

[ رواد الاعمال ] 8 أمور خاطئة حول عناية المرأة بجمالِها | عالم البزنس

استخدام مُستحضرات التجميل يضرّ البشرة:


هذهِ من أكثر المعلومات الخاطئة التي تظنُها أغلب النساء حقيقة، إذ أنّ الضرر الحقيقي ليس باستخدام مواد التجميل وحسب وإنما بعدم قيام المرأة بتنظيف بشرتِها بشكل جيد وخصوصاً قبل النوم.

لا توجد طريقة للتخلُص من اصفرار الأظافر:


هذهِ أيضاً من المعلومات الخاطئة، حيثُ يُمكن التخلُص من اصفرار الأظافر عن طريق وضع طبقة شفافة من الطِلاء قبل وضع الطبقة المُلونة، ويُمكن التخلُص من الاصفرار أيضاً عن طريق وضع طبقة من كاربونات الصودا على الأظافر.

برد الأظافر:


يجب الحرص على برد الأظافر دائماً في إتجاه واحد لكي ينمو الظفر بشكل أسرع، لأنّ برد الأظافر بأكثر من اتجاه يؤدي إلى تشقق وتكسر الأظافر.

رُذاذ حماية الشعر مُخصص للإستعمال مرة واحدة:


تظنُ بعض السيدات أن رُذاذ حماية الشعر يُستخدم مرة واحدة عند استخدام مُصففات الشعر الساخنة، ولكن في الواقع يجب استخدامهُ في كل مرة تقومين فيها باستخدام السيشوار أو أي مُصففات ساخنة.
 
هكذا تكونِ قد تعرفتِ معنا سيدتي على 8 معلومات خاطئة مُتعلِقة بالوسائل المُستخدمة للتجميل، لذلك يجب عليكِ الحرص والتأكد دائماً من صحة المعلومة قبل القيام بتنفيذها.

إذا تكسر أحمر الخدود لا يُمكن استخدامهُ:


تقوم الكثير من السيدات برمي أحمر الخدود إذا تكسَّر دون التفكير بالحل المُناسب لحل هذهِ المُشكلة، وبدلاً من رميه يمكن للسيدة وضع بضع قطرات من الكحول ومزجها جيداً حتى تصبح كالعجينة وتركُها حتى تجُف.

المُنتجات التي تقضي على التقصُف:


لا يوجد أي مُنتج في العالم يُمكن أن يقضي على تقصُف الشعر، فوظيفة كل المنتجات مُقتصرة على تغذية الشعر فقط، والقص هو السبيل الوحيد للقضاء على التقصُف.

حلق الشعر يجعلُهُ سميكاً:


تعتقد أغلب النساء بأنّ حلق الشعر يقويه ويجعلُه سميكاً، ولكن هذا مُجرد خُرافة بعيدة كُل البُعد عن الحقيقة.

ادخال واخراج الفُرشاة في أنبوب المسكارا:


يعتقد أغلب النساء أن ادخال الفرشاة داخل المسكارا واخراجها يُساعد في وضع المزيد من الماسكارا على الفرشاة، ولكن في الواقع إن تلكَ الطريقة تُساعد على ادخال الهواء في الأنبوبة وجفاف المسكارا بشكل أسرع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *