موضوعات اكثر زيارة

[ رواد الاعمال ] افضل انواع الطيور المغردة التى يمكن تربيتها والاتجار بها | عالم البزنس

افضل انواع الطيور المغردة من حيث التربية:


5- الجلوستر:


ايضاً من الانواع سهلة التلقيح والتفريخ ويمكن ان تنتج الكثير من الصغار ولكن حجمها صغير عن انواع الطيور المغردة التى ذكرناها ولكن توجد انواع اخري كثيرة لم نذكرها مقاربة لة في الحجم.
افضل انواع الطيور المغردة التى يمكن البدء بها:
اذا كنت لا تمتلك اي خبرة فيمكنك البدء بالنوع السوري، واذا كنت متوسط او قادر على التعامل بسهولة فيمكن اختيار النوع الايراني اما اذا كنت خبير فيمكن اختيار البارسيان فريل حيث ان اسعارة عالية ويحقق الكثير من الارباح.

1- البارسيان فريل:


يعد من اجمل وافضل الانواع ولكن لا ينصح بة للمبتدئين، وذلك لان ريشة يغطي معظم انحاء جسدة ويصعب التلقيح ويكون الانتاج قليل، ولكن الخبراء في هذا المجال قادرين على تفريخة والتعامل معة.

2- النورتش:


يمتاز بنقاء صوتة والوانة الجميلة وحجمة ايضاً ممتلئ وتلقيحة ليس بالصعب مقارنة بالنوع الاول، وفي نفس الوقت ليس بالسهولة الكافية ويمكن ان تبدء بة او تؤجلة لفترة قصيرة بعد اكتسابك خبرة قليلة.

4- الكناري السوري:


الاسهل والافضل من ناحية التلقيح والتفريخ ويمتاز بكثرة انتاجة مما يمكن صاحبة من البيع كثيراً وتحقيق ارباح كثيرة حتة وان قلت خبرتة، كما انة قادر على العيش في الاماكن التى تكثر بها درجات الحرارة ويتحمل الاجواء العربية والخليجية.

3- الكناري الايراني:


يمتاز بغزارة انتاجة حيث يسهل تلقيحة ويمتاز بأن ارجلة طويلة ويمكن البدء بة اذا كانت خبرتك قليلة في التعامل مع الطيور المغردة بشكل خاص وعصافير الزينة بشكل عام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *