موضوعات اكثر زيارة

[ رواد الاعمال ] مشروع صالون تجميل لخدمة السيدات في منازلهم وارباح مضمونة | عالم البزنس

الادوات اللازمة لمشروع صالون تجميل منزلي:


مستحضرات للبشرة، مستحضرات للشعر، مناكيير وبديكير، سشوار، مكواة شعر، جهاز بخار صغير، ادوات مكياج، مقصات للشعر وغيرها من الادوات المتعارف عليها، ويفضل ان تتوافر سيارة لدى صاحبة المشروع لسهولة التنقل.
الخبرة اللازمة لصاحبة المشروع:
قبل التنفيذ يجب ان تكون صاحبة المشروع على قدر عالي من الخبرة والمهارة حتى تقدم خدمات ترضي الزبائن ويتم ترشيحها من قبلهم لزبائن اخرين، ويمكن التعلم وزيادة الخبرة عن طريق متابعة القنوات المتخصصة في هذا المجال ومشاهدة الفديوهات، ويمكن ايضاً العمل في احد البيوتي سنترز لفترة حتى تكستب الخبرة الكافية.
تسويق مشروع صالون تجميل منزلي:
يمكن التسويق بسهولة جداً عن طريق المشاركة في المنتديات النسائية التابعة لبلدك حيث يوجد الكثير من النساء ممن يرغبن في هذة الخدمة، كما يمكن الاعلان في المجلات الاعلانية المتخصصة بعالم المرأة، وبعد حصولك على مجموعة من الاعمال وتنفيذها على اكمل وجة سيقومون بطلبك للعمل مرة اخري كما سيتم ترشيحك من قبلهم الى زبائن اخرين.
ملاحظات هامة:
يجب ان تهتمي بعملك جيداً ولا تدعي اى مجال للخطأ، كما يجب عدم تجريب اى منتجات جديدة وغير معرفة على وجة او شعر احد الزبونات، ويجب ايضاً تنظيف الادوات بشكل مستمر لان عامل النظافة يعد من اهم عوامل نجاح المشروع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *