اليوم: الثلاثاء 18 يناير 2022 , الساعة: 4:07 ص


اعلانات
محرك البحث








عزيزي زائر دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات تم إعداد وإختيار هذا الموضوع [ رواد الاعمال ] كيف تؤمن حسابك البنكي؟ نصائح هامة للحفاظ على أمان كلمة المرور وسریتھا | عالم البزنس فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 06/12/2021

اعلانات

[ رواد الاعمال ] كيف تؤمن حسابك البنكي؟ نصائح هامة للحفاظ على أمان كلمة المرور وسریتھا | عالم البزنس

آخر تحديث منذ 1 شهر و 12 يوم
12000 مشاهدة


كيفية الحفاظ على كلمة مرور الحساب البنكي



وطالبت العملاء بعدم مشاركة كلمة المرور مع أي شخص سواء الأصدقاء أو أفراد الأسرة أو موظفي البنك، وضرورة التأكد دائماً من تحمیل برامج الحماية الموثوقة من الفیروسات في جھازك، ودوام تحديثھا بشكل دوري.


البنوك السعودية



كشف حساب البنوك السعودية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن مجموعة من النصائح للمستخدمین لضمان الحفاظ على أمان كلمة المرور وسريتھا، كان من أهمها تجنب إجراء أي عملیة مالیة من خلال شبكات الاتصال العامة لأنھا ليست على درجة أمان كافیة.


 

كما نصحت البنوك السعودية العملاء بتجنب السماح بحفظ كلمة المرور على الأجھزة العامة، مع تغییرھا بانتظام، وضرورة استخدام كلمة مرور فريدة لكل موقع، علاوة على عدم إرسالھا عبر البريد الإلكتروني، أو رسائل sms أو أي وسیلة تواصل خرى.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات متنوعة عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع [ رواد الاعمال ] كيف تؤمن حسابك البنكي؟ نصائح هامة للحفاظ على أمان كلمة المرور وسریتھا | عالم البزنس ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 06/12/2021





الأكثر مشاهدة خلال 24 ساعة
الأكثر قراءة
شاهد الجديد لهذه المواقع
شاهد الجديد لهذه المواقع
اهتمامات الزوار