موضوعات اكثر زيارة

تعرٌف على … أبو بكر المرضي | مشاهير

عناصر الموضوع

النشأة

السيرة الذاتية

النشأة

الجنسية: سوداني
بلد الإقامة: الكويت، السودان

السيرة الذاتية

وهو زميل "الكلية الملكية البريطانية لأمراض النساء والولادة"، وزميل "الكلية العالمية للجراحين" في الولايات المتحدة الأميركية، وعضو "الجمعية العالمية للمسالك البولية النسائية" في الولايات المتحدة، وعضو "الجمعية البريطانية للمسالك البولية النسائية".
حاصل على ماجستير في الطب من "الكلية الملكية لأطباء النساء والتوليد" في المملكة المتحدة، ودبلوم في التعليم الطبي من "جامعة ستافوردشاير" في المملكة المتحدة.
وهو استشاري أمراض النساء والولادة والمسالك البولية النسائية وجراحتها التخصصية الدقيقة، والرئيس الاستراتيجي ورئيس قسم أمراض النساء والولادة في "مستشفى رويال حياة" منذ أبريل (نيسان) 2014 في الكويت.
خبير في علاج المسالك البولية النسائية، وسلس البول وإرتخاء الجهاز التناسلي المهبلي، وخبير في العمليات الجراحية التجميلية، إضافة الى الفحص بالمنظار وتنظير الرحم واستئصال الأنسجة من الرحم، والولادة الطبيعية والجراحية والقيصرية.
عمل كرئيس قسم واستشاري أمراض النساء والتوليد في "مستشفى ستافوردشاير" بين 2002 و2014 في المملكة المتحدة، وأستاذ مشارك في كلية الطب "جامعة كيل" البريطانية بين 2009 و2013، وأستاذ مشارك بكلية الطب "جامعة سانت جورج جرينادا" في الولايات المتحدة الأميركية بين 2006 و2013، وعضو لجنة امتحانات زمالة "كلية الأطباء الملكية" لأمراض النساء والولادة.
طبيب سوداني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *