اليوم: الخميس 27 يناير 2022 , الساعة: 9:08 م


اعلانات
محرك البحث








عزيزي زائر دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات تم إعداد وإختيار هذا الموضوع تعرٌف على ... أحمد علي عبود | مشاهير فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 14/12/2021

اعلانات

تعرٌف على ... أحمد علي عبود | مشاهير

آخر تحديث منذ 1 شهر و 14 يوم
12002 مشاهدة

عناصر الموضوع

النشأة

السيرة الذاتية

النشأة

الجنسية: سوري
بلد الإقامة: سورية

السيرة الذاتية

عمل مهندساً مساهماً في تنفيذ مشروع "المدينة الرياضية باللاذقية" بين 1983 و1985، ومحاضراً وعضواً في اللجنة التنظيمية واللجنة العلمية لـ"المؤتمر الدولي الأول لترميم وتأهيل المنشآت" باللاذقية.
باحث ومستشار هندسي سوري.
وهو أستاذ البيتون المسلح في قسم الهندسة الإنشائية بكلية الهندسة المدنية في "جامعة تشرين" منذ 2000 في سورية، والمشرف العلمي على مخبر تجريب المواد في كلية الهندسة المدنية بالجامعة ذاتها منذ 1990، والمنسق لاتفاقية التعاون والبحث العلمي بين "جامعة تشرين" و"جامعة روستوف الحكومية" في روسيا الاتحادية منذ 2007.
بالإضافة إلى أنه شارك كمحاضر في كل من: المؤتمر العربي الخامس للهندسة الإنشائية في "جامعة الفاتح" في ليبيا خلال نوفمبر (تشرين الثاني) 1993، والمؤتمر الدولي الأول لمواد البناء في الأجواء الحارة بـ"جامعة العين" في الإمارات العربية المتحدة خلال مارس (آذار) 1994، كما كان محاضراً مشاركاً في المؤتمر الإقليمي الأول للسكن الصحي والاقتصادي بـ"جامعة أم درمان" في السودان خلال أبريل (نيسان) 1995، والمؤتمر العربي لترميم وتأهيل المنشآت بالقاهرة في سبتمبر (أيلول) 1998.
كان محاضراً في العديد من الندوات والاجتماعات والمؤتمرات العلمية ومنها: ندوة تصدعات المباني وكيفية معالجتها بـ"وزارة الأشغال العامة والإسكان السعودية" في فبراير (شباط) 1992، والاجتماع العلمي الحادي عشر بـ"الجمعية اللبنانية لتقدم العلوم" التابعة لـ"الجامعة الأميركية في بيروت" في أبريل (نيسان) 1992، والمؤتمر الأردني للهندسة المدنية 92 بـ"الجامعة الأردنية" في يونيو (حزيران) 1992، والمؤتمر الدولي الثالث لتكنولوجيا الخرسانة في الدول النامية بـ"جامعة الفاتح" في ليبيا خلال أكتوبر (تشرين أول) 1993.
لديه العديد من الكتب مثل: "منشآت الخرسانة المسلحة 1 -تكنولوجيا البيتون وحساب المقاطع"، و"منشآت الخرسانة المسلحة 2 -السقوف المستوية"، و"كتاب حساب السقوف المستوية" و"كتاب تحقيق الأبنية السكنية لمقاومة الزلازل" و"كتاب الطرق غير المكلفة لضبط جودة البيتون المسلح".
حاصل على دكتوراه في الهندسة المدينة اختصاص البيتون المسلح عام 1989 في روسيا الاتحادية، وبكالوريوس في الهندسة المدنية عام 1983 من "جامعة دمشق" في سورية.
تولى العديد من المهام في قسم الهندسة الإنشائية بكلية الهندسة المدنية في "جامعة تشرين" وهي: معيد، ومدرس مقرر البيتون المسلح بين 1990 و1995، وأستاذ مساعد لمقرر البيتون المسلح بين 1995 و2003، ومشرف علمي ورئيس الوحدة الهندسية لمنشآت البيتون المسلح بين 1991 و2006.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات متنوعة عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع تعرٌف على ... أحمد علي عبود | مشاهير ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 14/12/2021





الأكثر مشاهدة خلال 24 ساعة
الأكثر قراءة
شاهد الجديد لهذه المواقع
شاهد الجديد لهذه المواقع
اهتمامات الزوار