اليوم: الثلاثاء 25 يناير 2022 , الساعة: 1:50 م


اعلانات
محرك البحث








عزيزي زائر دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات تم إعداد وإختيار هذا الموضوع تعرٌف على ... محمد أنسي البشوتي | مشاهير فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 06/12/2021

اعلانات

تعرٌف على ... محمد أنسي البشوتي | مشاهير

آخر تحديث منذ 1 شهر و 19 يوم
12000 مشاهدة

عناصر الموضوع

النشأة

السيرة الذاتية

النشأة

الجنسية: مصري
بلد الإقامة: مصر

السيرة الذاتية

حاصل على كل من دكتوراه عام 2002، وماجستير عام 1997 في الاقتصاد من "جامعة عين شمس"، وبكالوريوس في التجارة والمحاسبة عام 1990 من الجامعة ذاتها، وزمالة "معهد المحاسبين الإداريين الأميركي" عام 1999.
عضو مجلس إدارة "شركة المقاولون العرب – عثمان أحمد عثمان وشركاه"، جمهورية مصر العربية.
كما كان عضواً في مجلس إدارة كل من عضو مجلس إدارة "بنك قناة السويس" منذ أبريل (نيسان) 2014، و"شركة الوادي الأخضر للاستثمار والتنمية"، و"شركة الصالحية للاستثمار والتنمية"، و"شركة المستقبل للتنمية العمرانية"، و"شركة قناة السويس لإصلاح وصيانة السيارات"، والشركة المصرية لمنتجات الألومنيوم "اليو مصر".
وهو عضو مجلس إدارة "شركة المقاولون العرب الكويتية"، و"صندوق التأمين الخاص بالعاملين بشركة المقاولون العرب"، وعضو "الجمعية المصرية للاقتصاد السياسي والإحصاء والتشريع"، وزميل "الجمعية المصرية للمالية العامة والضرائب".
شغل عدة مناصب في "شركة المقاولون العرب – عثمان أحمد عثمان وشركاه"، وهي: مدير الإدارة العامة للشؤون المالية والإمداد بين 2011 و2012، ونائب مدير الإدارة ذاتها بين 2007 و2011، ومدير إدارة متابعة الاستثمار والدارسات الاقتصادية بين 2003 و2007.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات متنوعة عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع تعرٌف على ... محمد أنسي البشوتي | مشاهير ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 06/12/2021





الأكثر مشاهدة خلال 24 ساعة
الأكثر قراءة
شاهد الجديد لهذه المواقع
شاهد الجديد لهذه المواقع
اهتمامات الزوار