اليوم: الجمعة 28 يناير 2022 , الساعة: 5:21 ص


اعلانات
محرك البحث








عزيزي زائر دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات تم إعداد وإختيار هذا الموضوع تعرٌف على ... ملياردير يتعهد بإهداء مصل كورونا للعالم | مشاهير فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 06/12/2021

اعلانات

تعرٌف على ... ملياردير يتعهد بإهداء مصل كورونا للعالم | مشاهير

آخر تحديث منذ 1 شهر و 22 يوم
12000 مشاهدة


ديتمار هوب يهدي العالم مصل كورونا





وأشار هوب إلى أن شركة"كيور فاك" التي يملكها أوشكت على الوصول للقاح ليصبح جاهزاً في أقل من 6 أشهر .

وصرح الملياردير الألماني صاحب 13 مليار يورو إلى أن علماء الشركة يسابقون الزمن لتطوير اللقاح وإنقاذ حياة البشر منذ ظهور الفيروس في ووهان .

وأوضح هوب صاحب 70 عاماً ، أن اللقاح يجب اختباره على الحيوانات أولًا قبل البشر ليكون متاحاً بوفرة للعالم أجمع مع الموجة التالية للعدوى وتحديداً خلال فصل الخريف.



ويُعد ديتمار هوب واحدًا من أثرى رجال ألمانيا والذي بدأ حياته كمهندس برمجة؛ قبل ان يقتحم مجال كرة القدم ويمتلك نادي هوفنهايم الألماني.

ويشتهر الملياردير الألماني بأعماله الخيرية المتخصصة في مجال الطب والتعليم والرياضة والذي أشرف على تأسيس العديد منها بقيمة تجاوزت 600 مليون يورو .
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات متنوعة عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع تعرٌف على ... ملياردير يتعهد بإهداء مصل كورونا للعالم | مشاهير ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 06/12/2021





الأكثر مشاهدة خلال 24 ساعة
الأكثر قراءة
شاهد الجديد لهذه المواقع
شاهد الجديد لهذه المواقع
اهتمامات الزوار