اليوم: الجمعة 28 يناير 2022 , الساعة: 6:20 ص


اعلانات
محرك البحث








عزيزي زائر دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات تم إعداد وإختيار هذا الموضوع تعرٌف على ... هدى أحمد محمد الملا الشحي | مشاهير فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 13/01/2022

اعلانات

تعرٌف على ... هدى أحمد محمد الملا الشحي | مشاهير

آخر تحديث منذ 14 يوم و 19 ساعة
12001 مشاهدة

عناصر الموضوع

النشأة

السيرة الذاتية

النشأة

الجنسية: إماراتية
بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة

السيرة الذاتية

حاصلة على دبلوم خبير الأداء عام 2015 من "الجامعة الأميركية في دبي"، وبكالوريوس علوم الجيولوجيا والأحياء من كلية العلوم عام 1994 في "جامعة الإمارات العربية المتحدة".
وهي مبتكرة "لعبة زكاتي".
مديرة مكتب "الاستراتيجية والمستقبل"، الإمارات العربية المتحدة.
كما عملت في مجال التدريب على استخدام الحاسب الآلي وبرامج الكمبيوتر وشرح أدوات التعلم التعاوني وكيفية تطوير الذات للعديد من الكوارد الملتحقة بـ"وزارة التربية والتعليم" في إمارة أبوظبي ودبي والشارقة ورأس الخيمة والفجيرة.
نالت "جائزة محمد بن راشد للابتكار" عن ابتكارها "لعبة زكاتي" وهي أول لعبة استراتيجية على مستوى العالم تساهم في غرس قيمة الزكاة في أذهان اللاعبين بالإضافة إلى عدة قيم منها الصلاة والصبر والتخيل والعطاء بدون مقابل وإدارة المشاريع.
شغلت منصب ضابط أول جودة وتميّز في "صندوق الزكاة في الإمارات"، وكانت مُدرسة للمراحل الثانوية الثلاث لمدة 14 عاماً في "وزارة التربية والتعليم" في إمارة أبوظبي منذ 1995، حيث كانت أول معلمة على مستوى الإمارات تحوّل منهاج الجيولوجيا لمراحل الثانوية الثلاثة إلى رسوم متحركة تختصر جهد الشرح والوقت والفهم.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات متنوعة عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع تعرٌف على ... هدى أحمد محمد الملا الشحي | مشاهير ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 13/01/2022





الأكثر مشاهدة خلال 24 ساعة
الأكثر قراءة
شاهد الجديد لهذه المواقع
شاهد الجديد لهذه المواقع
اهتمامات الزوار