اليوم: الخميس 27 يناير 2022 , الساعة: 8:42 م


اعلانات
محرك البحث








عزيزي زائر دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات تم إعداد وإختيار هذا الموضوع تعرٌف على ... ما سر تفضيل أفراد العائلة المالكة البريطانية قيادة سياراتهم بأنفسهم؟ | مشاهير فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 06/12/2021

اعلانات

تعرٌف على ... ما سر تفضيل أفراد العائلة المالكة البريطانية قيادة سياراتهم بأنفسهم؟ | مشاهير

آخر تحديث منذ 1 شهر و 22 يوم
12000 مشاهدة


سر قيادة العائلة المالكة ببريطانيا للسيارات



ومؤخرا، تعرض الأمير فيليب، دوق أنبره، لحادث سيارة بالقرب من قصر «ساندرينغهام» أثناء قيادته لسيارته الخاصة، إلا أنه لم يصب بأي أذى.

كما تحرص الملكة إليزابيث، على قيادة سيارتها الخاصة بنفسها من حين لآخر، ويتم التقاط عدد من الصور لها.

وفي إحدى اللحظات المهمة بالعائلة المالكة، قرر الأمير ويليام، قيادة سيارته لنقل ابنه الأمير جورج وزوجته كيت بعد ولادته عام 2013 من المستشفى إلى القصر، وهو ما اعتبره أمرا مهما بالنسبة له ويسهل عليه القيام به بنفسه.

وفي عام 2016 قاد الأمير فيليب، سيارته برفقة الملكة إليزابيث الثانية، والرئيس الأمركي باراك أوباما وزوجته ميشيل أوباما، خلال زيارتهما لبريطانيا.


العائلة المالكة تفضل قيادة السيارات



وكشف تقرير نشرته شبكة " سي إن إن " الأمريكية، أن السبب الذي يدفع أفراد العائلة المالكة لقيادة السيارة هو رغبتهم في الشعور بالحرية، والتخلي عن بعض القيود التي تحكم تصرفاتهم في أغلب الأحيان.

وأضاف التقرير أن الشعور بالانطلاق بالسيارة في طريق مفتوح بعيدا عن قيود القصر وجدرانه التي تلزمهم بالتعامل وفق بعض الإجراءات الأمنية، هو ما يدفعهم للحصول على مفاتيح سياراتهم والاستمتاع بوقت قليل من الحرية. 
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات متنوعة عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع تعرٌف على ... ما سر تفضيل أفراد العائلة المالكة البريطانية قيادة سياراتهم بأنفسهم؟ | مشاهير ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 06/12/2021





الأكثر مشاهدة خلال 24 ساعة
الأكثر قراءة
شاهد الجديد لهذه المواقع
شاهد الجديد لهذه المواقع
اهتمامات الزوار