اليوم: الجمعة 28 يناير 2022 , الساعة: 6:24 ص


اعلانات
محرك البحث








عزيزي زائر دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات تم إعداد وإختيار هذا الموضوع تعرٌف على ... تواصيف المقبل | مشاهير فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 06/12/2021

اعلانات

تعرٌف على ... تواصيف المقبل | مشاهير

آخر تحديث منذ 1 شهر و 22 يوم
12000 مشاهدة

عناصر الموضوع

النشأة

السيرة الذاتية

النشأة

الجنسية: سعودية
بلد الإقامة: السعودية

السيرة الذاتية

نالت ثلاث جوائز من "جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن" لأبحاثها العلمية في الشؤون السياسية والعسكرية.
كاتبة ومُحققة صحافية في الشؤون السياسية والعسكرية في "جريدة الرياض"، المملكة العربية السعودية.
 
تولت العديد من المناصب في "جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن"، منها: رئيس المجلس الاستشاري الطلابي للحقوق على مستوى كلية الآداب بين 2012 و 2016، وعضو المجلس الاستشاري الطلابي الأعلى بين 2013 و 2016، ومتحدث رسمي لقسم التاريخ في كلية الآداب بين 2011 و 2016، كما كانت الناطقة بإسم فريق "تاريخي هويتي الميداني" عام 2013.
وهي أول باحثة في التاريخ السياسي والعسكري في المملكة العربية السعودية، وعضو "جمعية العلوم السياسية" في السعودية منذ 2011، وعضو "الاتحاد الدولي للمؤرخين" منذ 2017، وعضو "الجمعية السعودية للعلوم السياسية"، كما أنها إحدى المشاركات في " القمة العالمية للحكومات " التي عُقدت في دبي خلال فبراير (شباط) 2018.
حاصلة على بكالوريوس في التاريخ والحضارة من " جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن "، وتدرس حالياً ماجستير في التاريخ الحديث والمعاصر تخصص: "تاريخ أوروبي وأميركي" مسار: تاريخ سياسي وعسكري، في "جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية".

شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات متنوعة عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع تعرٌف على ... تواصيف المقبل | مشاهير ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 06/12/2021





الأكثر مشاهدة خلال 24 ساعة
الأكثر قراءة
شاهد الجديد لهذه المواقع
شاهد الجديد لهذه المواقع
اهتمامات الزوار