اليوم: الجمعة 28 يناير 2022 , الساعة: 5:06 ص


اعلانات
محرك البحث








عزيزي زائر دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات تم إعداد وإختيار هذا الموضوع تعرٌف على ... بالأرقام.. تكلفة إقامة ميلانيا ترامب في القاهرة | مشاهير فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 06/12/2021

اعلانات

تعرٌف على ... بالأرقام.. تكلفة إقامة ميلانيا ترامب في القاهرة | مشاهير

آخر تحديث منذ 1 شهر و 22 يوم
12000 مشاهدة


إقامة ميلانيا ترامب في القاهرة



ووفقا لسجلات الإنفاق الفيدرالية، أنفقت ميلانيا ترامب خلال 6 ساعات بالقاهرة، 95 ألف دولار أمريكي؛ وشمل المبلغ تأجير الجناح الرئاسي في فندق سميراميس إنتركونتننال الواقع على نهر النيل في وسط القاهرة مقابل 699 دولار أمريكي على الرغم من عدم قضائها الليلة في الفندق.

بالإضافة إلى حجز أكثر من غرفة في الفندق للحرس الشخصي ولمدة أسبوع كامل قبل الوصول السيدة الأولى إلى القاهرة، هذا بجانب نفقات التأمين والرحلات الجوية من أمريكا إلى القاهرة.



وهذا يعني أن تكلفة أولى رحلات ميلانيا ترامب إلى القاهرة خلال ساعات معدودة تجاوز بمراحل المبلغ الذي أنفقة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خلال رحلته إلى ملعب الغولف الخاص به في اسكتلندا والتي تجاوزت تكلفتها حينها حاجز 77 ألف دولار تحملتها كاملة الحكومة الأمريكية.

وشملت أولى جولات سيدة أمريكا الأولى مصر وغانا ومالاوي، والتي تعرضت خلالها للعديد من الانتقادات بعد رفض الرئيس الأمريكي مرافقتها خلال أولى جولاتها الخارجية.

وتمحورت أولى جولات ميلانيا ترامب، حول قضايا الدفاع عن حقوق الأطفال وخاصة في دول أفريقيا الفقيرة.

 
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات متنوعة عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع تعرٌف على ... بالأرقام.. تكلفة إقامة ميلانيا ترامب في القاهرة | مشاهير ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 06/12/2021





الأكثر مشاهدة خلال 24 ساعة
الأكثر قراءة
شاهد الجديد لهذه المواقع
شاهد الجديد لهذه المواقع
اهتمامات الزوار