اليوم: السبت 22 يناير 2022 , الساعة: 2:07 ص


اعلانات
محرك البحث








عزيزي زائر دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات تم إعداد وإختيار هذا الموضوع تعرٌف على ... هيلاري كلينتون وجون كيري كما لم تشاهدهما من قبل (فيديو) | مشاهير فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 06/12/2021

اعلانات

تعرٌف على ... هيلاري كلينتون وجون كيري كما لم تشاهدهما من قبل (فيديو) | مشاهير

آخر تحديث منذ 1 شهر و 16 يوم
12000 مشاهدة


عرض استعراضي لكلينتون وكيري



وأشعل الفيديو مواقع التواصل الاجتماعي حيث ظهرت فيه كلينتون بهيئة مختلفة وهي تقوم بأداء بعض الحركات الاستعراضية الراقصة التي يلقنها لها شاروخان على الطريقة الهندية، وهو ما جعلها تتحلى بالعفوية الشديدة.  


إطلالة مختلفة لهيلاري كلينتون



كما اختلفت إطلالة هيلاري كلينتون عن مظهرها الرسمي المعتاد، حيث ارتدت ملابس تم تزينها بالكريستال والأحجار التي أضافت إليها لمعانا مبهجًا، مما جعلها تتمتع بقدر كبير من الحيوية والجمال .

وشهد حفل زفاف إيشا أمباني أبنة أغنى رجال أعمال الهند، حضور عدد كبير من الشخصيات الهامة حول العالم، بالإضافة إلى مشاركة العديد من نجوم الفن والغناء لإحياء الحفل الذي استمر لعدة أيام متتالية.


شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات متنوعة عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع تعرٌف على ... هيلاري كلينتون وجون كيري كما لم تشاهدهما من قبل (فيديو) | مشاهير ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 06/12/2021





الأكثر مشاهدة خلال 24 ساعة
الأكثر قراءة
شاهد الجديد لهذه المواقع
شاهد الجديد لهذه المواقع
اهتمامات الزوار