اليوم: الجمعة 28 يناير 2022 , الساعة: 11:51 م


اعلانات
محرك البحث








عزيزي زائر دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات تم إعداد وإختيار هذا الموضوع تعرٌف على ... لقب «ملياردير » يزعج أيلون ماسك ويدفعه لهذا القرار الصادم | مشاهير فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 12/01/2022

اعلانات

تعرٌف على ... لقب «ملياردير » يزعج أيلون ماسك ويدفعه لهذا القرار الصادم | مشاهير

آخر تحديث منذ 16 يوم و 9 ساعة
12036 مشاهدة


 ايلون ماسك يبيع كل ممتلكاته





وأشارت مصادر عدة ان ماسك عرض فعلياً عقارين من ممتلكاته بولاية كاليفورنيا للبيع للتخلص من الضجة المثارة حول ثروته وممتلكاته مما يؤكد صحة قراره الذي أعلنه في وقت سابق عن التخلص من جميع ممتلكاته المادية تقريباً.

وسوف يقوم ماسك باستئجار منزل والعيش فيه والاحتفاظ ببعض الممتلكات ذات القيمة العاطفية له، مشيراً إلى أنه عانى بشكل كبير من حديث الناس عنه بعد حصوله على لقب ملياردير الذي أصبح مزعجاً جداً بالنسبة له.

وغرد ماسك قائلاً «أعتقد أن الممتلكات مصدر تشتيت، كما أنها تعرضك للهجوم من قبل الناس ، يقول الناس لي مرحباً أيها الملياردير، لديك كل هذه الممتلكات؟! حسناً، الآن ليس لدي أي شيء، ماذا ستفعلون».

ويحتل الملياردير الأمريكي ايلون ماسك المركز 22 بين أثرياء العالمي بثروة 40.4 مليار دولار أمريكي.

 

شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات متنوعة عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع تعرٌف على ... لقب «ملياردير » يزعج أيلون ماسك ويدفعه لهذا القرار الصادم | مشاهير ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 12/01/2022





الأكثر مشاهدة خلال 24 ساعة
الأكثر قراءة
شاهد الجديد لهذه المواقع
شاهد الجديد لهذه المواقع
اهتمامات الزوار